الشروط وأحكام الإستخدام

شروط الاستخدام

جمهورية مصر العربية  هي الدولة المتواجدين فيها  نحن  ّ شركة فلا للاستثمار السياحي” و القانون المعمول به هو القانون الوطني للدولة و في حالة وجود أي نزاع أو دعوى تنشأ بسبب استخدام الموقع الإلكتروني أو له علاقة بالموقع الإلكتروني، فسيتم الفصل فيه وفقا لقوانين جمهورية مصر العربية.

fallatravel.com

لن يتعامل أو يقدّم أي خدمات أو منتجات إلى الدول التي قام مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بفرض عقوبات عليها وفقا لقوانين جمهورية مصر العربية  

 لا يسمح لمن هم  اقل  من 18 عام بإنشاء حساب كمستخدم ولا إجراء أي معاملات ولا استخدام الموقع الالكتروني.

يجب أن يحتفظ صاحب البطاقة بنسخة من سجلات العمليات وسياسات التاجر وقواعده.

المستخدم هو المسؤول عن الحفاظ على ّسرية حسابه.

معلومات التسعير

نود أن نوضح أن الأسعار المذكورة في الموقع هي أسعار إرشادية وهي كلها مفتوحة للتفاوض. نود أن نذكر أيضًا أن الأسعار المذكورة في جميع حزم الجولات والجولات اليومية يتم تحديدها لكل شخص ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين إجراء أي جولة مذكورة على موقعنا الإلكتروني مجانًا طالما أن الجولة لا تشمل تذاكر رحلة طيران او حجز فندقي.

يتم تحديث أسعار جولاتنا باستمرار للتأكد من حصول عملائنا على أفضل سعر ممكن لجولتهم المطلوبة.

تأمين السفر

نوصي بشدة بالحصول على تأمين السفر الخاص بك قبل السفر لأن جميع وثائق التأمين تغطي أي خسارة / ضرر لأمتعتك وحالات الطوارئ الطبية التي لا يغطيها التأمين العادي عادة أثناء تواجدك في الخارج. يغطي تأمين السفر الخاص بك أيضًا توقف سفرك ، أو أي إلغاء رحلة تحت أي ظرف من الظروف ، أو أي أحداث غير متوقعة قد تنتهي بإلغاء جولتك.

المصاريف الشخصية

يأتي سياحنا إلى مصر للاستمتاع بزيارة أهم معالمها وأبرزها ، وفي مسار الرحلة نقوم بتضمين الجولات الأكثر إثارة للإعجاب فيما بينها ، لكننا نقوم بتضمين المصاريف الشخصية لا الإكرامية ولا رسوم التأشيرة. كلها نفقات شخصية ولا يمكننا تضمينها ، لذا لا تتردد في الحصول على أي شيء أكثر مما نقدمه من جيبك الخاص ، فنحن لا نطلب أي رسوم أو ضرائب إضافية.

استفسارات الخدمة

إذا واجهت أي استفسار حول أي مسألة أو حتى مشكلة من أي نوع أثناء القيام بالجولة معنا ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا في أي وقت وسنقدم لك أفضل حل ممكن ، لذا ضع في اعتبارك أننا نعمل يوميًا جاهدين  لنقدم لكم أفضل الخدمات الممكنة.

المسؤولية

نتحمل المسؤولية على أكتافنا من أجل سلامتك ورضاك طوال جولتك في مصر معنا ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي نوع من المرض أو الضرر أو الاصابة وأيضًا أي من الحالات التالية المتعلقة بالطقس و الكوارث الطبيعية، والحروب ، الاضطرابات الأهلية ، السرقات ، الشغب ، الأعطال الميكانيكية ، بالإضافة إلى إلغاء أي فنادق ، مطاعم. لن نطلب أي رسوم إضافية ونوصي بشدة بالحصول على تأمين سفر لك للتأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام في حالة حدوث أي سوء حظ.

الطلبات الخاصة والتغييرات

فيما يتعلق بأي تغييرات قد ترغب في تطبيقها في جولتك ، يجب عليك إخبارنا على الفور للتحقق من التوافر ومحاولة تلبية متطلباتك بالطريقة الأكثر احترافية. تأكد من أن أي تغييرات من جانبنا هي فقط لضمان السلامة والرضا الكاملين ، وبالتأكيد سنخبرك قبل أي تغييرات ونأخذ موافقتك أولاً.

سياسة الإلغاء

إذا كنت أنت أو أي عضو من أعضاء مجموعتك ترغب في إلغاء حجزك معنا أو حتى أي جزء منه بمجرد تأكيده ، فيجب أن ترسل إلينا طلبًا رسميًا بالبريد يوضح ما تريده بالضبط. إذا قام عضو أو أكثر بإلغاء حجزهم ، فسيتم زيادة السعر لبقية المسافرين كما نقتبس في الأصل بناءً على عدد المسافرين ونقدم أفضل الأسعار الممكنة ، وإذا انخفض عدد المشاركين ، فسوف يرتفع السعر. إذا بدأنا بالفعل إجراءات الحجز ودفعنا مقابل الحجز الجماعي ، فستكون هناك رسوم يمكن خصمها من الوديعة التي تلقيناها من جانبك أو يتم إرسالها بشكل منفصل من قبل الأعضاء الذين ألغوا أو حتى يتم دفعها مع باقي المبلغ الإجمالي التكلفة عند وصول المسافرين.

 لمعرفة سياسة الإلغاء الدقيقة الخاصة بنا لكل من موسم الذروة “بما في ذلك أعياد الميلاد ورأس السنة و عيد الفطر و الاضحي” ، يرجى النقر هنا للتحقق من سياسة الإلغاء التفصيلية الخاصة بنا.

الاقامة في الفندق

في الحالات العادية ، عادة ما نستوعب شخصين أو ثلاثة في الغرفة  مع سريرين أو ثلاثة حسب الحاجة .

نختار دائمًا أفضل الفنادق لاستيعاب ضيوفنا ، وبالتأكيد لديك الفرصة لاختيار الفندق الأكثر ملاءمة لك ، وبعد ذلك ، سوف نتحقق من توافره ونمنحك أفضل سعر. يرجى ملاحظة أن جميع أسعارنا المنشورة تستند إلى بعض التكاليف السائدة وقت الطباعة وجميعها عرضة للتغيير.

قد يتم تغيير السياسات والشروط والأحكام الخاصة بهذا الموقع الإلكتروني أو تحديثها من حين لآخر وذلك امتثالاً للمتطلبات والمعايير. بالتالي فإنه من مسؤولية العميل زيارة هذه القسم باستمرار وذلك ليكون على اطلاع بالتغييرات التي تطرأ على الموقع الإلكتروني علما بان اي تغيرات او تعديلات ستدخل حيّز التنفيذ في نفس تاريخ نشره.